الرئيسية أخبار محلية ابن تيفلت العداء حسن تريس يسطر على سباق 10كلم بواد رم بالأردن

ابن تيفلت العداء حسن تريس يسطر على سباق 10كلم بواد رم بالأردن

كتبه كتب في 11 نوفمبر 2015 - 11:04 م
مشاركة
AisPanel

تمكن ابن مدينة تيفلت حسن تريس من نادي وداد تيفلت لألعاب القوى ،من السيطرة على سباق 10 كيلومترات خلال ماراتون وادي رم الدولي الثالث بالمملكة الأردنية ، والذي شارك فيه عشرات المتسابقين من مختلف دول العالم .
ولقد تمكن حسن تريس من الدخول في المرتبة الأولى متقدما بتسع دقائق عن صاحب المركز الثاني الكويتي أحمد المطر ،فيما حل محمد منير من الأردن ثالثا .
وللإشارة فسباق وادي رم الدولي نظمته شركة مسافات بلا حدود بتعاون مع وزارة السياحة والآثار الأردنية ،ويشتمل على مجموعة من السباقات في مسافات مختلفة منها 84 كلم، 42 كلم و10 كلم .و طبيعة المسار الرملية وحرارة الجو  شكلتا تحديا أمام المتسابقين لكن العدائين أكدوا عن استمتاعهم بتضاريس هذه المنطقة السياحية الجميلة .
وفي حديث خص به العداء الدولي حسن تريس تيفلت بريس عبر عن سعادته بالفوز بهذا السباق الدولي مضيفا انه لم تكن أية منافسة تذكر والدليل هو 9 دقائق فارق بينه وبين صاحب المركز الثاني ،مضيفا أنه يهدي هذا الفوز إلى ساكنة مدينة تيفلت ،فيما شكر مدربه أحمد دابش المقيم بقطر كما شكر رئيسة نادي وداد تيفلت حكيمة بنشريفة والمشرفين على سباق واد رم.وبالنسبة لطموحاته اكد انه يسعى جاهدا لكي يصبح عداءا عالميا وأولمبيا ويرفع راية المغرب عاليا ويشرف مدينته تيفلت التي يحبها حتى النخاع .
حسن الطريس ابن مدينة تيفلت ، من مواليد 10/11/1992 بنفس المدينة ، عشق ألعاب القوى ، وبدا ممارستها سنة 2010 ،التحق بنادي وداد تيفلت لألعاب القوى ،ويتدرب تحت إمرأة المدرب القطري احمد دابش ، ولقد حقق إنجازات مهمة خلال هذه المدة الوجيزة ، حيث احتل مراتب جد متقدمة خلال الملتقيات الفيدرالية لألعاب القوى ، المنظمة من طرف الجامعة الملكية لألعاب.

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

toress 2 tores tores3

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile