الرئيسية أخبار وطنية الرجاء يتفوق على “بيراميدز” المصري بهدفين دون رد ويتصدر ترتيب مجموعته في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الرجاء يتفوق على “بيراميدز” المصري بهدفين دون رد ويتصدر ترتيب مجموعته في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كتبه كتب في 4 أبريل 2021 - 7:11 م
مشاركة

أنور خرشوفة – تيفلت بريس

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم من تحقيق  نتيجة الفوز بهدفين نظيفين على حساب ضيفه بيراميدز المصري في مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

حيث استطاع اللاعب عبد الإله مدكور من توقيع هدف السبق للرجاء، بعد هفوة فادحة من الحارس المصري شريف إكرامي، قبل أن يعود بين مالانغو ليعزز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 21، مستغلا تمريرة محكمة من رفيقه محسن متولي..

وبقي الحال على ما هو عليه خلال الشوط الثاني حيث لم يتطع أي فريق زيارة شباك الفريق الآخر ،لينتهي النزال بفوز الرجاء بهدفين دون رد على ضيفه بيراميدز المصري.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده بعد هذا الفوز إلى تسع نقاط، متصدرا ترتيب المجموعة الرابعة، فيما جمدت الهزيمة رصيد بيراميدز المصري في 6 نقاط والمركز الثاني.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile