الرئيسية أخبار محلية بالصور حادثة سير خطيرة مميتة بالطريق الوطنية رقم 6 بين تيفلت والبحراوي

بالصور حادثة سير خطيرة مميتة بالطريق الوطنية رقم 6 بين تيفلت والبحراوي

كتبه كتب في 12 يونيو 2022 - 12:06 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

شهدت الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين مدنتي تيفلت والرباط على مستوى جماعة ايت مالك ، منتصف نهار اليوم الأحد 12 يونيو الجاري حادثة سير مميتة على إثر اصطدام قوي بين شاحنة لنقل المياه المعدنية وسيارتين خفيفتين مما تسبب في انقلاب الشاحنة وإصابة 5 أشخاص من بينهم شخصين حالتهما خطيرة توفي أحدهما فور وصوله آلى المستشفى.

وفور اخبارهم هرعت الى عين المكان السلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية التابعين لثكنة البحراوي الذين قاموا بنقل المصابين على متن سيارة الاسعاف الى مستشفى القرب بتيفلت لتلقي العلاجات الضرورية ،فيما تم وضع جثة الضحية بمستودع الأموات في انتظار تعليمات النيابة العامة.

وبعين المكان تقوم عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي البحراوي بتسهيل حركة المرور خصوصا أن الشاحنة انقلبت وسط الطريق ،ويم تحويل السير عبر الغابة في انتظار إزاحة الشاحنة ،ولقد اتخذت ذات العناصر الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات مع فتح تحقيق لمعرفة أسباب هذا الحادث المميت وتحديد المسؤوليات .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile