الرئيسية رياضة المنتخب المغربي يدك شباك غينيا بيساو بخماسية نظيفة

المنتخب المغربي يدك شباك غينيا بيساو بخماسية نظيفة

كتبه كتب في 6 أكتوبر 2021 - 9:21 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة التاسعة لإقصائيات القارة الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات “مونديال 2022″،تمكن المنتخب الوطن المغربي من تحقيق فوز عريض على منتخب غينيا بيساو بحصة 5-0، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب كرة القدم بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

ولقد انطلقت احتفالية التسجيل في الدقيقة 31 بواسطة النجم اشرف حكيمي بضربة مركزة لم تترك اي حظ لحارس غينيا بيساو ،وفي حدود الدقيقة 45 ضاعف اللاعب لوزا عمران النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء لتنتهي الجولة الاولى من المباراة بحصة هدفين لصفر لفائدة اسود الاطلس.

وخلال الجولة الثانية بعد مرور 5 دقائق تمكن اللاعب إلياس شاعر من تسجيل الهدف الثالث وفي الدقيقة 69 سجل ايوب الكعبي رابع اهداف الاسود بضربة مقص بديعة ،وانهى البديل منير حدادي احتفالية التسجيل بهدف خامس.

ليعلن الحكم عن عن نهاية المباراة بتفوق المنتخب الوطني المغربي نتيجة واداء على نظيره منتخب غينيا بيساو لينقض على صدارة مجموعة بـ 6 نقط.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile