الرئيسية أخبار محلية ابن مدينة تيفلت البطل عبد الله الرحيوي يتألق في بطولة المغرب لبناء الجسم بأكادير

ابن مدينة تيفلت البطل عبد الله الرحيوي يتألق في بطولة المغرب لبناء الجسم بأكادير

كتبه كتب في 22 نوفمبر 2021 - 9:02 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

تمكن ابن مدينة تيفلت عبد الله الرحيوي من احتلال الرتبة الرابعة في وزن 85 كيلوغرام  في بطولة المغرب لبناء الجسم والفتنس والمنظمة من قبل عصبة سوس ماسة لبناء الجسم والفتنس تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لهذه الرياضة والتي احتضن أطوارها مركب محمد خير الدين بأكادير أمس الأحد 21 نونبر 2021 وعرفت مشاركة متميزة لعدد من الأبطال من مختلف العصب الجهوية وشهدت تنظيما محكما في احترام تام للإجراءات الاحترازية الصحية المفروضة للوقاية من انتشار وباء كورونا.

ولقد استطاع الرحيوي خطف الاضواء وسط منافسة قوية من طرف أبطال من مختلف الجهات وذلك لم يأتي من فراغ بل بفضل الانضباط والجدية في التداريب ، حيث استطاع هذا البطل تشريف مدينة تيفلت وتمثيلها احسن تمثيل . وللاشارة فإن مدينة تيفلت تزخر بطاقات شابة واعدة في هذا المجال حيث تحظى هذه الرياضة بشعبية كبيرة في صفوف الشباب .
ولايمكننا إلا ان ننوه ونشيد بالنتيجة الإيجابية التي حققها هذا البطل  ،وبفضل هذه النتائج الايجابية يساهم مثل هذا الشاب في إشعاع مدينة تيفلت.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile