الرئيسية أخبار محلية بالصور وفاة 4 أشخاص في حادث اصطدام سيارة بشاحنة بمسلات بين تيفلت والبحراوي.

بالصور وفاة 4 أشخاص في حادث اصطدام سيارة بشاحنة بمسلات بين تيفلت والبحراوي.

كتبه كتب في 27 سبتمبر 2022 - 8:11 ص
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

شهدت الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين مدينة تيفلت والرباط على مستوى المنطقة المعروفة بمسلات التابعة لجماعة ايت مالك قيادة سيدي علال البحراوي دائرة تيفلت صباح اليوم الثلاثاء 27 شتنبر الجاري حوالي الساعة السادسة صباحا حادثة سير مميتة خلفت مصرع 4 أشخاص وإصابة آخر بجروح خفيفة.

وتعود تفاصيل الحادث المأساوي حينما كانت سيارة من نوع ستروين برلانكو رمادية اللون تحمل ترقيم الخميسات على متنها رجلين وامرأتين تسير في اتجاه مدينة تيفلت فاصطدمت بقوة بشاحنة محملة بالتفاح كانت تسير في الاتجاه المعاكس ،مما نتج عنه وفاة ركاب السيارة الأربعة بعين المكان وإصابة سائق الشاحنة بجروح صنفت بالخفيفة.

وفور إخبارهم هرعت إلى عين المكان السلطات المحلية ممثلة في رئيس دائرة تيفلت وقائد قيادة سيدي علال البحراوي وعناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي البحراوي ورجال الوقاية المدنية على رأسهم الكومندار رئيس ثكنة البحراوي ،حيث قاموا باستخراج الضحايا من السيارة ،ونقلوا المصاب الى مستشفى القرب بتيفلت ،فيما تم توجيه الجثث الى مستودع الأموات في انتظار تعليمات النيابة العامة.

ولقد اتخذت عناصر الدرك الملكي الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات مع فتح تحفيق لمعرفة أسباب هذا الحادث المميت ،كما قامت ذات العناصر بتسهيل حركة المرور .

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile