الرئيسية أخبار محلية عاجل..تسجيل ثاني حالة إصابة بكورونا في سيدي علال البحراوي .

عاجل..تسجيل ثاني حالة إصابة بكورونا في سيدي علال البحراوي .

كتبه كتب في 1 أغسطس 2020 - 6:16 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

علمت تيفلت بريس من مصادر مطلعة انه تم تسجيل ثاني إصابة مؤكدة بكورونا في سيدي علال البحراوي إقليم الخميسات تعود لشابة تقطن بحي النهضة وهي اخت  المصاب الأول الذي تم التاكد من اصابته ليلة عيد الأضحى ونقله في الساعات الأولى من صباح الجمعة إلى مستشفى الشيخ زايد بالرباط ،حيث تم اجراء تحاليل لمخالطيه وبعد النتيجة الإيجابية تاكدت إصابة اخته البالغة من العمر حوالي 12 سنة بفيروس كوفيد 19 .

ولقد استنفر تسجيل ثاني إصابة بسيدي علال البحراوي السلطات المحلية والدرك الملكي والامن الوطني بالاضافة إلى مندوبية وزارة الصحة بإقليم الخميسات التي أرسلت طاقما إلى حي النهضة لإخضاع كافة مخالطي الشابة المصابة للتحاليل المخبرية للتاكد من إصابتهم بكورونا من عدمه.

وللإشارة قالشابة التي تم التاكد من إصابتها اليوم تعد  رابع فرد من نفس العائلة مصابة بكورونا ،ويمكن الان التحدث عن بؤرة عائلية لاقدر الله .

فمزيدا من الحيطة والحذر فهذه الحالة السابعة المسجلة بإقليم الخميسات خلال هذا الاسبوع والرابعة خلال 72 ساعة بعد التاكد من إصابة سيدة بحي الزهراء بمدينة الخميسات وأخرى بجماعة ايت ميمون قادمتين معا من مدينة مكناس وشابة اليوم واخوها ليلة العيد .

وتهيب المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بالخميسات الساكنة بأخذ مزيد من الحيطة والحذر واحترام الإجراءات والتدابير المتخذة للحد من انتشار كورونا بارتداء الكمامات وتفادي الازدحام واحترام شروط السلامة الصحية والنظافة لما فيه مصلحة الجميع.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile