الرئيسية أخبار محلية عاجل حالة انتحار ثانية في ظرف 24 ساعة بتيفلت لشاب في مقتبل العمر بمنزل عائلته بتجزئة الودريني (الضامن).

عاجل حالة انتحار ثانية في ظرف 24 ساعة بتيفلت لشاب في مقتبل العمر بمنزل عائلته بتجزئة الودريني (الضامن).

كتبه كتب في 9 أغسطس 2020 - 7:53 م
مشاركة

عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

علمت تيفلت بريس من مصادر مطلعة أن شابا يدعى عبد الصمد.ب يبلغ من العمر حوالي 22 سنة ابن أحد رجال التعليم بالمدينة اقدم على وضع حد لحياته شنقا مند لحظات حوالي الساعة الثامنة من مساء اليوم الاحد 9 غشت الجاري بمنزل عائلته الكائن بتجزئة الودريني المعروفة بتجزئة الضامن قرب عيادة الدكتور الصقلي بمدينة تيفلت .

وتعود تفاصيل هذا الحادث المؤلم حينما تم العثور على الشاب من طرف والدته معلقا بحبل ،وحل بعين المكان عناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية ورجال الامن الذين عاينوا الجثة والمكان وقاموا بالاجراءات اللازمة في مثل مع فتح تحقيق لمعرفة أسباب هذا الانتحار ،ونقلت جثة الهالك إلى مستشفى القرب بتيفلت،ليتم وضعها بمستودع الأموات في انتظار تعلميات النيابة العامة المختصة.

وللاشارة فهذا حادث الانتحار الثاني الذي يسجل بمدينة تيفلت في ظرف 24 ساعة ،بعد اقدام شاب اخر بشنق نفسه يوم امس بمنزل عائلته بحي الرشاد.

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وتعازينا الحارة لأسرته في هذا المصاب الجلل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجريدة الإلكترونية تيفلت بريس Tifeltpress.com المؤسسة الصحفية: TIF PRESS شهادة إيداع مسلمة من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالخميسات تحت رقم 01/2018 طبقا لقانون الصحافة والنشر 88.13 tifeltpress@gmali.com الشركة المستضيفة : heberfacile