عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس
في إطار الدينامية التي يعرفها حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية استعدادا للاستحقاقات المقبلة وسعيا منه لجعل الشباب في صلب العملية السياسية ،استقبل يوم أمس الاثنين الأمين العام السيد عبد الصمد عرشان مرفوقا بعضوي المكتب التنفيذي مصطفى بومهدي وحمادة الطوكي وعضو المجلس الوطني محمد البنوري ، مجموعة من شباب مدينة تيفلت .
وعرف اللقاء نقاشا مستفضيا حول دور الشباب في ترسيخ المسار الديمقراطي عبر المشاركة السياسية والانخراط في الأحزاب والمشاركة في الانتخابات.
كما تطرق اللقاء للتحضير للاستحقاقات المقبلة، وكذا المستجدات الانتخابية بمدينة تيفلت والوضع التنظيمي للحزب.