عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس
في إطار الاستعداد لخوض غمار البطولة الجهوية لعصبة الرباط سلا القنيطرة القسم الممتاز خاض فريق نجمات تيفلت لكرة القدم النسوية مباراة ودية جمعته بفريق الأنصار الرياضي بوزنيقة ، على أرضية الملعب البلدي ببوزنيقة يوم السبت 18 أكتوبر الجاري انتهت بفوز مستحق لنجمات تيفلت بنتيجة 4-1
وعرفت المباراة ندية كبيرة أبانت فيها نجمات تيفلت عن مستوى عال وتلاحم وتفاهم كبير بين اللاعبات ، الائي فرضن سيطرتهن على مجريات اللقاء واكتسحن الفريق المضيف بميدانيه وأمام جمهوره برباعية
ولقد سبق لممثل كرة القدم النسوية التفلتية الفوز في مباراة ودية على فريق لبؤات سيدي سليمان بهدفين دون رد.
وتأتي هذه المواجهة حسب رئيس النادي بدر الحريزي كخطوة مهمة للطاقم التقني من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبات، واختبار الانسجام بين عناصر الفريق قبل انطلاق المنافسات الرسمية.