أعلنت وزارة الصحة ، اليوم السبت 24 يوليوز ، فتح مراكز التلقيح ضد كوفيد -19 يوميا حتى الساعة 8 مساءً ، ابتداء من يوم غد الأحد.
وقالت الوزارة في بيان لها إن هذا الإجراء هو جزء من تسريع عملية التلقيح ضد كوفيد -19.
وعليه ، فإن المواطنين المعنيين مدعوون للتوجه إلى مراكز التلقيح لتلقي جرعاتهم ، حسب ذات البيان.
وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح ضد كورونا يوميا حتى الساعة 8 مساء