الرئيسية أخبار محلية جمعية أسود الأطلس تتأهل إلى بطولة العالم بتركيا والنمسا في رياضة الكيك بوكسينغ

جمعية أسود الأطلس تتأهل إلى بطولة العالم بتركيا والنمسا في رياضة الكيك بوكسينغ

كتبه كتب في 3 ديسمبر 2023 - 3:14 م
مشاركة

جواد أبراهو -الخميسات

تمكنت جمعية اسود الأطلس الرياضية، من خطف بطاقتين في البطولة الوطنية للكيك بوكسينغ التي أقيمت صباح يوم الأحد 3 دجنبر 2023 بمدينة الدار البيضاء، التي تمنح لأصحاب المركز الاول بالتأهل مباشرة إلى بطولة العالم في نفس الرياضة التي ستقام السنة المقبلة بكل من تركيا والنمسا.

وتدين جمعية أسود الأطلس الرياضية، بهذا التأهل للبطل “لرضا بويمجان” الذي إحتل المركز الأول وحصده للمدالية الذهبية، بعد مباراة قوية بينه وبين منافسه، والتي لم تكشف عن أسرار حتى الجولة الأخيرة، ذلك في وزن 53 كيلو غرام، بحيث أمتعوا الجماهير الحاضرة في القاعة المغطاة التي إحتضنت النزال.

ومن جهة أخرى نحج كذلك البطل، “عبد الله العرباوي” من حصد ميدالية ذهبية ثانية لجمعية اسود الأطلس و الأولى له، في وزن 58 كيلوغرام، بعدما تغلب على خصمه في الوقت المحدد من النزال، وخطف بطاقة ثانية للنادي، التي تمكنه من تأهل مباشر إلى بطولة العالم للكيك بوكسينغ سنة 2024.

ويعتبر تأهل جمعية أسود الأطلس الرياضية إلى بطولة العالم للكيك بوكسينغ، التي ستقام بكل من تركيا والنمسا السنة المقبلة، واحدة من أهم الإنجازات التي حققها النادي، بحيث كشف مدرب النادي رئيس الجمعية السيد ” بنعيسى عبوش” لتيفلت بريس أن هذا التأهل جاء بعد مجهود شاق من خلال تداريب النادي.

وأضاف السيد”بنعيسى عبوش” أن جمعية أسود الأطلس الرياضية تسعى دائما إلى تقديم الأفضل في رياضة الكيك بوكسينغ، وصنع مجموعة من الأبطال الذين سيشرفون إقليم الخميسات في البطولات الوطنية، وكذا رفع العالم المغربي في البطولات العالمية.