الرئيسية أخبار محلية ابن مدينة تيفلت العداء الدولي حسن تريس يحل ثانيا في السباق الفدرالي للعدو الريفي بفاس.

ابن مدينة تيفلت العداء الدولي حسن تريس يحل ثانيا في السباق الفدرالي للعدو الريفي بفاس.

كتبه كتب في 26 يناير 2020 - 6:15 م
مشاركة

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

تمكن العداء الدولي حسن تريس الذي ينتمي لفريق وداد تيفلت لألعاب القوى من احتلال المرتبة الثانية بسباق 10 كيلومترات فئة الكبار خلال المحطة الخامسة من العدور الريفي الفدرالي المنظمة من طرف الجامعة الملكية لالعاب القوى اليوم الأحد 26 يناير 2020 بحلبة تبوريدة بالجماعة القروية لعين الشقف ضواحي فاس.

ولقد شارك في هذه المحطة الخامسة الاندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى ، و تمكن العداء حسن تريس من احتلال المرتبة الثانية وسط اجود العدائين على الصعيد الوطني رغم التنافسية الشرسة والندية الكبيرة.

وللإشارة فحسن تريس عداء نادي وداد تيفلت لألعاب القوى بطل عصامي تمكن من الفوز بعدة سباقات وتحقيق مجموعة من الألقاب حيث فاز بماراطون بغداد الدولي كما فاز بسباق 10 كلم بوادي رم بالمملكة الاردنية . و فاز بالعديد من السباقات الوطنية وهو ما اهله للانضمام للمنتخب الوطني المغربي في ألعاب القوى حيث توج مشاركته بحصد ميدالية ذهبية للمغرب في الألعاب العربية التي أقيمت بتونس وبصم على مشاركة خلال الالعاب العربية للسنة الماضية بالعاصمة المصرية القاهرة .

فهنيئا للعداء الدولي حسن تريس الذي استطاع في مناسبات عدة تشريف العاب القوى التفلتية والرجوع بها إلى امجادها وذلك رفقة مجموعة من العدائين والعداءات المنتمين لنفس النادي وداد تيفلت.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *